4 أسئلة أن تسأل نفسك قبل أن يكون التاجر بدوام كامل الفوركس


4 أسئلة أن تسأل نفسك قبل أن يكون التاجر بدوام كامل الفوركس نشر قبل 1 سنة | 02:17 | 18 يوليو 2014 1 تعليق احتمال أن تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل هو الفكر مسلية جدا. هيك، تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، وهناك إمكانية تحقيق عائدات مرتفعة جدا، وبالنسبة لمعظمنا، هو شيء نحب القيام به. الذي لا يريد ذلك؟ ولكن كما نذكر دائما هنا على BabyPips. تجارة النقد الاجنبى هو العمل الجاد. تحت إغراء لكسب الكثير من المال بسرعة، وهناك الكثير من المخاطر الكامنة المعنية. تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل، والاعتماد فقط على التداول لجميع نفقات المعيشة الخاصة بك، هو ببساطة أسهل من القيام به! قبل أن تبدأ حتى بجدية للنظر فيه، وهنا أربعة أسئلة التي تحتاج أن تسأل نفسك. 1. هل لكم النجاح في تجارة النقد الاجنبى الآن؟ لا تحصل على فكرة أن يتعطل مرة واحدة تناسب شركتك وربطة عنق والبدء في كسب المال في منامه من خلال التداول 24/7، سيكون لديك ما يكفي من الوقت لاتخاذ قرارات تجارية أفضل. هي احتمالات، إذا كنت لا يجعل المال الآن كتاجر بدوام جزئي، ورصيد الحساب الخاص بك لا تحصل على أي أفضل إذا كنت تتاجر بدوام كامل. أنا لا أتحدث فقط عن المال الخاص بك أيضا. دون أدنى شك في نفسك، أنت فلدي تأكد من أنك منضبطة جدا! كنت في حاجة الى مجلة التداول وتقوم بأداء واجبك. إذا كنت لا تفعل ذلك الآن، وربما لن تفعل لهم عند إجراء التحول سواء. 2. هل أنت (عقليا) صعبة بما فيه الكفاية؟ كما لو التداول لا يضع ضغوطا كافية على لك، يمكنك أن تتخيل كيف أكثر من ذلك بكثير سيكون إذا كنت تعرف أن التجارة يمكن تحديد ما إذا كان أو لم تتمكن من دفع ثمن الرهن العقاري الخاص بك؟ وأشار الأعضاء في المنتدى ericlee125 إلى أن الضغط الذي يأتي مع كونه تاجر بدوام كامل يحتمل أن تؤدي بنا إلى جعل الحرف سيئة. وسوف يضع لكم في موقف ضعيف فيه إذا لم تتمكن من السيطرة على العواطف، هل من المحتمل اتخاذ قرارات سيئة أنك لن تجعل عادة. 3. هل لديك ما يكفي من المال؟ بطبيعة الحال، سوف تكون عاصمة دائما قضية محل نظر عندما يتعلق الأمر الذهاب بدوام كامل في تجارة النقد الاجنبى. انت يجب التأكد من أن لديك ما يكفي من المال للمخاطرة والتي سوف تكون مريحة مع عدد قليل من تقلبات حساب بين الحين والآخر. الأهم من ذلك، عليك أن تكون على استعداد في حال خسرت الشرائط أو عمليات السحب الكبيرة تحدث. ذكر SimonTemplar الأعضاء في المنتدى أن التفرغ لتداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل لأنك إذا كنت قادرا على قبول هذا التوازن الدخل أو حسابك تقلب جنبا إلى جنب مع السوق. وبصرف النظر عن ذلك، فهو يحذر من مغبة الاعتماد فقط على الأرباح التجارية الخاصة بك لتغطية النفقات العادية. توصي انه نظرا لأسوأ السيناريوهات، مثل أشهر خاسرة متتالية، قبل أن يذهب بدوام كامل. عندما المال الكافي لك أو إذا كنت لا تعتقد أنك سوف تكون مريحة مع السحب، قد تحتاج إلى التفكير مرتين قبل التداول بدوام كامل. زيادة الضغط من الحاجة إلى الحفاظ على الأرباح يمكن أن تؤثر سلبا على صحتك إذا لم تكن على استعداد للتعامل مع العواقب. 4. لماذا كنت تريد أن تكون تاجر بدوام كامل؟ الأهم من ذلك، كنت حقا بحاجة الى أن يكون واضحا حول الأسباب التي دفعتك لاتخاذ قفزة والذهاب بدوام كامل. هل تعتقد حقا أن هذا هو بالنسبة لك؟ أم أنك تريد فقط أن الثراء بسرعة؟ هل لأنك تكره عملك اليوم كثيرا أن تكون مستعدا للانقضاض على أي بديل آخر؟ ومن الأهمية بمكان أن تعطي لنفسك تقييما صادقا من الوضع الحالي الخاص بك، مهاراتك كتاجر والقدرة على التحمل العقلي الخاص بك، والوضع المالي الخاص بك. إذا كنت تعتمد في الغالب على الراتب الخاص بك لدفع فواتيرها، والرهن العقاري، أو الرسوم الدراسية للأطفال، ثم التفرغ لتداول العملات الأجنبية قد لا يكون لك فقط حتى الآن. كنت لا تريد أن تضع نمط حياتك أو رفاه الأسرة على خط ومواجهة الضغط المستمر لكسب المال. مرة أخرى، تجارة النقد الاجنبى يعني العمل الجاد. هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها وانها ليست فقط في الجانب النقدي. خذ وقتك قبل الذهاب بدوام كامل وتأكد من أنك على استعداد ماليا وعقليا وعاطفيا. مثل ما you39؛ قرأتها؟

Comments